بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 26 ديسمبر 2013


حديث مع نفسى
تتوقف يدى كثيرا عن الكتابه وانظر الى ما كتبته فلا اشعر الا بشىء واحد هو الندم اننى ظلمتك معى وجعلتك تتحمل ذنب ليس لك فيه يد
من اول ما رايتك وحاولت ان اتحدث اليك واتابعك واتلكك كى اصعد الى مكتبك او اطلب ايميلك او حتى اتابع ما تكتبه يوميا او اسالك عن تفاصيل حياتك واين تسكن وشكل شعرك واين كنت وهل تشعر بكذا او كذا وانت تجيب بحسن نية وانا اعلم اننى اهتم لامرك وان اسالك عن مكان اصدقائك ومن هم وان اتصل عليك لاسالك عن هذا او ذاك وان اتضايق لو تحدثت مع غيرى فعلا كنت انانية معك ...
ومنذ سمعت صوتك ذاك اليوم وانت تقول انك قلت لى انك تحب ايها وانك لن تكمل وانا اسأل نفسى .... ما اطيب هذا القلب الذى تحملنى كل هذا الوقت  .....عندما رايتك تخبر زوجتك انك لا علاقة لك بى واننى من تطاردك باستمرار ولا تعرف كيف تتخلص منى وانك لولا انك لا تستطع ان تترك عملك دون ان تجد غيره لرحلت لترتاح من وجودى المزعج ... اننى استمر فى التحدث اليك والتقرب اليك وهذا ما يبقيك على اتصال بى وانك فى كثير من الاحيان لا تريد ان تخرج معى او حتى تتعامل ولكنك تحرج من ان تجرحنى او ان تغضبنى لانك بشكل او اخر يصعب عليك حالى وانك تشعر اننى احبك وانك لا تستطيع ان تجرح قلبى ما انبل قلبك صدقا ...اننى من كنت اقول لك اننى اشعر بهذا واننى حلمت بك تفعل ذاك واننى اريد ان تفعل هذا واننى من تجبرك على الخروج والتحدث والضحك والتوهج معها فانت كنت مجبرا لانه كما تعرف لا اقاوم ومين يستطع ان يرفض طلبا لى مابالك بشخص اقول له اننى احبه وحلمت به و....و....
ما اغبى عقلى فى ان الاحظ انك كنت تعيسا وانت معى وانك كنت تريد ان يمر الوقت سريعا حتى ترحل عنى وانك تغضب عندماا أقرر ان اتحدث معك وتتمنى ان اتحدث الى غيرك وانك تسعد لوجود الكثيرين حولى لانهم يشغلونى فترتاح منى
كيف لم ابعد عندما قلت لى انك لا تحبنى وانك لازم ان ارحل عنك وانك عندما تركتى ورحلت اتصلت عليك اكثر من 34 مره وظللت اخبرك اننى لااقدر على البعاد واننى اسفه على كلماتى  وارجوك الا تتركنى وعدت اليك ........
انه عندما قلت لى انك لا تقدر على ان تكمل صرخت فيك لما تفعل بى هذا ولم اترك تعود الى بيتك الا لما واقفت على ان تثق بى وان المشكله سنجد لها حل سويا فانا لا اقدر ان اعيش دونك
لما وقف عقلى على ان يصدق فى كل مرة تقول لى لا استطيع ان اكمل فانا لا استطيع ان اتحمل ذنب زوجتى واعود انا فاتصل عليك او اطلب منك الخروج واصالحك واقول لك اننا لا اعرف نهايه لما يحدث واصر على ان امسك يدك واقول لك اننى سعيده لوجودك معى J
كيف لم الاحظ ان عيناك كانت تنطفأ لرؤيتى ولا زالت وان ملامحك تتغير لحديثى معك فتصبح كانك كاره لحياتك وانك انتقلت لعالم كريه وان كل المحيطون بك يلاحظون هذا ...
كيف لم الاحظ اننى بالرغم من اننى لم اهتم سوا بما اريده وما هو الصالح لى وتركتك واكملت طريقى انك ابتسمت لى وتمنيت لى السعاده وايضا شاركتنى فرحتى فكم انت متسامح ايها الكريم وتملك من الحب والموده ما اعجز عن وصفه
كيف لم الاحظ انه عندما يحدث لك شيئا اول ما يأتيك من شعور هو الا تخبرنى اياه لانك لا تشعر انك سعيد ومرتاح عندما تتحدث الى
اتعجب اننى لم الاحظ انك تعاملنى بعدم اهتمام امام الناس وتنفى هذا فى حديثنا الخاص حتى تقنع الجميع انك لا تطيق وجودى عسى ان اشعر بهذا وانك ترفض ان تاخد منى اى شىء واننى اذا اصريت عليك تعطيه لاى شخص بعد رحيلى .
اتعجب اننى لم الاحظ انك تبتسم فى وجهى حتى لو كنت قد جرحتك بالامس فانت متسامح وتنسى سريعا فاستغليت هذا لتأكيد انك لازالت تحبنى واننى من لا تريدك J
كم كنت انانية فسامحنى ولا تغضب فلقد نلت انا عقابى الذى استحقه فلقد سجنت فى سجن ابدى مع غيرك وعوقبت عندما اتذكر لحظه او كلمه او حتى اغنية تفكرنى بك فاتمنى وجودك بقربى
كم كنت انانيه وقاسية حتى اننى لم اجلس مع نفسى لحظه لاسألها كيف حالك انت الان بعد كل ما حدث بيننا كيف تشعر بعد ان وعدتك وتركتك وجرحتك وعدت اليك وذهبت وعدت وفى النهاية برأت نفسى وسامحتاه باعتذار بسيط ارسلته اليك
كيف لم يقف قلبى من شده الالم عندما تخيلت نفسى مكانك وقد كنت يوما ما اشعر بما تشعر بيه عندما تركتنى من احببت فانا اعرف كسرت القلب والذل واحساس الضياع اعرف البكاء بحرقة والاحساس انك وحيد عارى وسط الناس ينهشون من صوت بكائك قصصا تترك علامتها على بيبان ذكرياتك كيف لم استطع ان ارى تلك الحرقة فى صوتك وانت تبارك وتتماسك وتزيح بعيناك بعيدا حتى لا ارى فيهم حسرتك وقد قدمت لى كل شىء وتنازلت وتحملت الاهانات والكذب لانك تؤمن بوجودى معك
كيف لم اتخيل احساسك وانا اطأ بقدمى على احلامك وطموحاتك التى رسمتها يوما ما معك ووعدتك بتحقيقها وكنت لاخر وقت انتهز كل فرصه لى لاستنفذ من بحر حبك الذى لا ينضب فارجوك سامحنى اننى لم اكن يوما انسان يستحق ان تراه ...
نلت عقابى عندما كذبت على من حولى واخبرتهم انك من تلاحقينى وانه من الطبيعى ان اضعف امامك او اعود اليك J
نلت عقابى عندما لم اهتم لصورتك امام الناس وانا اصور لهم انك شخص تلاحقنى لا تملك كرامة ولا كبرياء وانك برغم من طلبى لرحيلك لكنك لازلت تهتم لامرى وتحسن معاملتى
نلت عقابى عندما اكون وحيدا فتاتى على قلبى فيرتعش وتقف شعيرات يدى واشعر بك تسير فى جسدى واتمنى لو اراك
نلت عقابى عندما صرت اكذب واكذب عل نفسى حتى اصبحت ادمن الكذب واليوم اعجز عن قول الصدق حتى لك بأنك لازالت فى داخلى
انال عقابى عندما اراك تتحدث الى غيرى فانظر اليك خلسه وانا اتمنى ان تتحدث لى او تنظر لعيناى
عندما يدق قلى بقوة اكاد اسمعها عاليه انا ومن حولى عندما تجلس بالقرب منى حتى لو كنت نائما واتمنى ان تذهب حتى يزول عن ارتباكى واركز فيما افعله ...
انتقم من نفسى عندما افكر مجرد التفكير انى سارحل ولن ارك ثانية واننى اشتاق اليك فى كل وقت وانغمس فى الدنيا والناس حتى يمر الوقت فلا اشعر بالشوق اليك واقنع نفسى اننى اسعد دونك واننى اعيش اجمل لحظات عمرى
انتقم من نفسى عندما يأتى هذا الشعور المؤلم فجأه ويعصف بقلبى ويسرق افكارى الى مكان كان يجمعنا
انتقم منها عندما ارى كل من يقترب منك يذوب حبا فى وجودك ويتمنى ان يراك دائما ولا يفارقك مهما كان من العمر او الظروف واحسدهم على عشقهم لك فانت كنت ملكى وانا لم اصدق اننى استطع ان املك الحياة J
ارجوك سامحنى فانا نلت عقابى وجزاء فعلتى
عذرا اننى لم اقدر او افهم يوما معنى ما حدث وما كان
ارجوكى سامحينى يامن تحملتى منى ما عجز غيرك عن تحمله فانا اخترت ان اكون مع نفسى وها انا الان اتعذب بها
عذرا ايها الماضى فانا لن انسى ولن اسامح واعلم ان رحلتك لم تبدأ بعد واننى لن اهتم ولم اعد احبك واننى سعيده دونك فى حياتى الجديدة واننى لم اعد اراك فى احلامى الكاذبة ولا اشعر بوجودك
حديث من نفسى الكاذبة الى نفسى التى تعلمت فن الكذب
الى لقاء قريب J























ليست هناك تعليقات: