بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 30 مايو 2012

لن استسلم ابدا

مهما طال شوقى اليك لن استسلم ابدا ...ومهما علا صوت حبك داخل قلبى لن اخضع ابدا ، انا صاحبة القلوب العاشقة والمتوجة على رؤوس العشاق لن اسلم قلبى لاحد حتى لو كان يهز كيانى بوجوده مثلك انت ....نعم انت ايها المغرور المتعالى لن اجعلك تتباهى ابدا بقلبى وحبى لك لمن حولك ، لن تضع حبى تاج على رأسك يجعلك ملك متوج فى ممكلة العشق  ...لن ادخل سجنا طالما كانت مفاتيحه ملكا لى ...صدقنى ولا تصدق عيناى فهى لن تفى بما تعدك به ...صدقنى ولا تصدق رجفت صوتى عند الحديث اليك ولاحتى رعشت يداى عند مصافحتك ولمس يداك ...أنا ساظل انا دون قيود لن يملكنى أو يآسرنى احد حتى لو كان حلم طاردنى طويلا دون تفسير ...ايها المتعالى ابتعد عن ارضى وقلبى والقى بسهامك لقلب غيرى ..فأنا لم ولن استسلم ابدا ولو حاربت كل شبر بجسدى ينادى عليك أنا اقوى من حبك الانانى وقوتك فى سحر الاخرين لا تنتظر اعترافا لن يخرج من شفتاى مهما طال عمرى حتى شوقى اليك لن يطول سأظل اذكر حالى بما تحمله يداك حتى لا تطول احلامك واحلامى ...ساظل قوية كما كنت بالرغم من ضعفى بجانبك ...سأجعل قلبى يتوقف عن الخفقان لقربك سأجعل يداى لا ترتعش للمسك ايها المغرور انسانى فانا القى بك فى عالم النسيان ...مهما فعلت وشعرت بانتصارك على قلبى لن تكون الجولة الاخيرة لك ستظل دائما لى قلبى لى وعقلى وروحى لى ...اما احلامى فهى كل ما يمنكك ان تملكه فهى تحدث رغما عنى ولكنها احلام وستظل احلام فلتجعلها اخر أمانيك للوصول الى ...احلامى التى نلتقى ونتحدث ونعترف بها ثم يذهب كل منا فى طريقه مع نور الصباح ...ايها العاشق المعشوق الذى آسرنى لا تحاول ولا تتعذب معى فلقد قلتها وسأقولها دائما لن استسلم ابدا لحبك ..
                                                                                                                                               رباب النجار

ليست هناك تعليقات: